العزلة الدبلوماسية التي تعيشها سورية تأخذ في الازدياد سواء عربيا أو أميركيا أو حتى فرنسيا", والسبب ان دمشق تريد ان تنفذ سياستها الخرقاء سواء في لبنان او العراق او اشعال الضطرابات في المنطقة بتحريضها لمنظمة حماس كما لا ننسى ان دمشق مجرد اداة فى يد ايران وهذا ما يزيد من العزلة السورية . ولا ننسى ان علاقاتها مضطربة مع جميع جيرانها سواء الاردن او العراق ومصر والسعودية وكذلك لبنان وتركيا ووووووووووووووووووووو